حكم وأقوال غامبول للاطفال.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حكم وأقوال غامبول للاطفال.

حكم وأقوال غامبول للاطفال.

يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من حكم وأقوال للأطفال المقتبس من اقوال كامبول ويمكنكم كذلك قراءة المزيد من حكم واقوال وكذلك مجموعة من القصص المتنوعة وكذلك قصص الأطفال وقصص رعب ولأنبياء والعديد من الشيء...ونتمنى أن تنال هذه القصة أعجبكم وأعجاب أطفالكم.

حكم وأقوال غامبول للاطفال.

لا تثق بأحد حتى الشخص الذي بداخلك لأنه يتكلم وأنت نائم.

بعض البشر لا اعلم نوع الصبر الذي يقضونه في تحمل أنفسهم.

أنا إنسان لا أسمع النصيحة إلا بعد ما أفعل المصيبة.

أتحمل أي فشل في حياتي..إلا فشل الاتصال بالإنترنت.

لا تمشي وراء لأن قلبك لا يملك أقدام.
من شدة تواضعي لم أحقق درجات عالية في دراستي سابقا حتى لا أشعر أصدقائي بأنهم أغبياء.
أصدقائي يتحولون إلى أشخاص مرعبين عند الطعام.

علمتني الحياة أن لا أنظر للخلف إلا في الامتحان.

التنظيف غريب يا صاح تزيل الأوساخ اليوم لتترك مجالا لغيرها غدا. 

أنا لدي مبادئ ولكن لا أعرف مكانها.

علمتني الحياة أشياء لكن ما فهمت شيء.

لو لم يكن الجوع في الليل عادة لما وضعوا مصباح في الثلاجة.

أفضل أن أخيب أملك على أن أكون مثلك.

لا تتوقف عن أحلامك واصل النوم.

كل الناس تقع في الحب إلا أنا أقع في المشاكل.

لا تيأس من الحياة اجعلها تيأس منك.

إذا ضاقت عليك الدنيا تذكر أنها ليست بنطلون.

إذا ارت العيش اذهب إلى المطبخ.

الناس يتعلمون من أخطائهم إلا أنا إذا أعجبتني أعيدها.

أنتم تسمونه الكسل وأنا أسميه قانون حفظ الطاقة.

السعادة ليست بالمال بل بالأموال.
سألوني عن سبب اهتمامي بك فقلت: الرفق بالحيوان واجب.

لا تتعلق بأحد فالناس ليسو أشجارا وأنت لست قردا.

أنا شخص مشاعري جميعها ميتة إلا الشعور بالجوع مستمر.

لا تلوموا الجيل الأصغر منكم أنتم الذي ربيتموه.

لا يوجد انتظار أسوء من انتظار الأكل.

لا تقارن نفسك بأحد يمكنك مقارنة نفسك بالاثنين او الثلاثاء الأحد يوم كئيب.

الحب كالبصلة قشرة تغطي قشرة وفي النهاية دموع وحسرة.

لا تكن غبيا من باعك مره سيبيعك ألف مرة.

هناك اشخاص عندما يمسكون هواتفهم يفقدون حاسة السمع.

reaction:

تعليقات