قصة نجاح شركة امازون

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة نجاح شركة امازون

 قصة نجاح مالك شركة امازون

قصة نجاح مالك شركة امازون

هذه القصة التي سوف نقدمها اليوم هي قصة مختلفة كثير عن باقي القصص وهي قصة نجاح امازون.

في سنة 1995 باع صاحب شركة امازون أو بالأحرى موقع أمازون أول كتاب والذي تم شحنه كراج الموجودة في منزل صاحب شركة امازون جيف بيزوس و هو رجل أعمال أمريكي وهو المؤسس والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون.

وفي سنة 2006 باعت شركة أمازون أكثر من ذلك العدد و أصبحت تتواجد في 7 دول و تمتلك 20 مستودعا حول العالم بمساحة إجمالية قدرت ب 9 ملايين قدم وتعد قصة نجاح شركة أمازون أو مالك شركة امازون جيف بيزوس حلم التجارة الالكترونية الذي تحقق.


حيث أصبحت تمتلك شركة أمازون العشرات من براءات الاختراع في مجال التجارة الالكترونية بعد عمل طويل أصبحت شركة أمازون من شركات المعروفة عبر العالم والتي أصبحت تحقق مليارات دولارات سنوي.


حيث يمكنك شراء من موقع أمازون كل شيء ترغب فيه مثل الأثاث والملابس والألعاب و لالكترونيات...إضافة إلى الكتب هذا كله ساهم من أجل جعل موقع أمازون من المواقع الرئيسية للبيع والشراء عبر العالم.


مما ساهم كذلك في نجاح شركة أمازون هو سماح للاشخاص الاخرين بوضع منتجاتهم وبيعها على موقع أمازون مع العلم أن شركة أمازون تمتلك أكبر ثلاث قواعد بيانات في العالم.


حيث تحرص شركة أمازون على الحفاظ على أمان وخصوصية البيانات المستخدمين مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف...هذا كله جعل من أمازون أن تكون رقم واحد في مجال تجارة الالكترونية.

نصيحة مهمة

لكن أمازون لا تزال تعاني من بعض المشاكل مثل أنه يوجد بعض الأشخاص يقومون بإرسال رسائل عبر البريد الالكتروني يقولون أنهم من  شركة أمازون و يوردون  معلوماتك شخصية لهذا كان حدير لان موقع أمازون لا يطالب بالمعلومات شخصية سوى عند شرائك من موقع أمازون.

reaction:

تعليقات