قصة رعب حقيقية قصيرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة رعب حقيقية قصيرة

قصة رعب حقيقية قصيرة

قصة رعب حقيقية

 منذ طفولتي كنت أشعر بأشياء غريبة جدا ، أشياء لا يقبله العقل بسهولة ، كنت أحلم بها في الليل وأجدها قد تحققت كما هي في الواقع ، ومن مقدار ما يقلقني ويجعلني أشعر بخوف شديد.

بدأت في البحث عن أي حل يمكن أن يخرجني مما حدث لي ، وتدخل الكثير من الناس ، وزعموا أنهم كانوا قادرين على تخليصي من كل شيء ، لكن في النهاية لم يكونوا سوى مجموعة مزيفة من الناس.

وفي أحد الأيام ، كنت أتمشى في طريقي إلى المنزل من العمل ، والتقيت بغريب في الحافلة ، ونظر إلي ...

الرجل الغريب: لا تفكر في الأمر كثير ، وترك الأمر لله عز وجل ، فأنت لا تعاني من شيء ، وما عندك نعمة من الخالق ، ومن معه فهو عليك. لا تأخذ نقوداً إذا أعطاها لك الرجل الأسود. "

بعد كل هذه الكلمات غادر الحافلة و من شدة دهشتي ، لم أستطع أن أسأله عن من هو، وكيف عرف كل ما كنت أعاني منه دون أن أقول له شيء.

في الواقع ، في نفس اليوم الذي حل فيه الليل ، غفوت بعد أداء صلاة العشاء وقيام الليل بقدر ما يسره الله لي.
كان لدي حلم غريب، الرجل الأسود الذي ذكرني به الرجل الغريب من قبل  جاء إلى الحافلة ، ولم يعطني نقودا.

بل أعطاني ورقة ، فأخذتها منه وعندما فتحتها وجدتها محفورة عليه سورة يس، استيقظت من نومي في الحال أمسكت بالمصحف وقرأت منه سورة يس، فرجعة إلى نوم.

ومرت آخر جاءني نفس الرجل الأسود ، كان نائمًا على ظهره وكانت هناك نباتات خضراء جدا تخرج من بطنه ، وطلب مني أخذ الزرع ، وكانت هدية يجب أن أحافظ عليها ، وأنا في الواقع أخذت الزرع واستيقظت من نومي على الفور.

ومنذ ذلك الحين ، تمكنت من تمييز من يعانون من الأذى والسحر والحسد وما إلى ذلك ، وقد ساعدت الكثيرين ممن يعانون من ذلك. 

ولكن ذات مرة ارتكبت أعظم خطيئة حرمتني مما  أنعم الله بي علي لقد شربت الخمر وبعد ذلك حرمت من كل ذلك.
reaction:

تعليقات