قصة أصغر أب في العالم قصة حزينة.

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة أصغر أب في العالم قصة حزينة.

 قصة أصغر أب في العالم قصة حزينة.

قصة حزينة أصغر أب في العالم.


مرحبا يوجد في العالم الكثير من الأشياء الغريبة والعجيبة لهذا في هذه المرة سوف نحكي لكم قصة أصغر أب في العالم عن عمر يصل 13  سنة حيث حدثت هذه القصة في دولة انجلترا منذ 10 سنوات.


ألفي باتين فتى يعيش في المملكة المتحدة عندما كان يبلغ هذا الفتى من العمر 12 سنة أدرك أنه سوف يصبح أب خلال الأشهر القديمة.


بطبيعة الحال أثبتت تحاليل أن ألفي باتين هو أب تلك طفلة بعلاقة غير شرعية في فبراير عام 2009 أخبارت شانتيل وهي في 15 من عمرها جارها ألفي باتين الذي كان يبلغ في ذلك الوقت 12 عام.

كيف بدأت القصة: بدأت القصة بين شانتيل و ألفي باتين في عام 2008 عندما كان طفلان يلعبان بحكم أنهم يسكنان في شارع واحد حيث لم تكن أم شانتيل تشك في علاقة بينهم حيث كانت تعتبرها علاقة بريئة حيث قام الاطفال بممارسة العلاقة بشكل متكرر.


و بعد مرور عدة شهور أخبارت شانتيل صديقها ألفي باتين بأنها حامل بشهر 4 إذ فكر طفلين في ذلك الوقت إجهاض الحمل و لكن بعدها قرروا الابقاء على طفلة.


وفي فبراير سنة 2009 أنجبت شانتيل طفلة وقتها لم يكن يعلم ألفي باتين عواقب أن تصبح أب في ذلك العمر لكنه شعر بسعادة والفرحة عندما أصبح أب لكن الامور لا تسير كما نريد في بعض الاحيان.


حيث أثر هذا القرار أو بمعنى أصاح هذا الخطأ على تدمير حياة ألفي باتين حيث كان في ذلك الوقت لا يعمل وكان مازال ينفق عليه والده مما إذا إلى قيام ألفي باتين بالكثير من الجرائم و إدمانه على الخمر حيث حكم عليه بعامين سجنا.

حيث إذا هذا الخبار إلى موجة من تساؤلات والانتقادات خصوص بالمجتمع الانجليزي كمثل حي على الحمل أثناء المراهقة وكذلك إنتشار العلاقة الغير شرعية في إنجلترا أو في باقي دول العالم.


لهذا يجب علينا شكر الله على نعمة الاسلام لذلك يجب علينا مراقبة الاطفال في سن المراهقة جيدا. 

reaction:

تعليقات