قصص أربعة أشخاص في البحر - قصص الاطفال.

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص أربعة أشخاص في البحر - قصص الاطفال.

قصص أربعة أشخاص في البحر - قصص الاطفال.



يعد البحر من الأماكن التي يحبها العديد من الأشخاص حيث يقضي معظم الأشخاص والعائلت فترة العطلة الصيفية في البحر.

ولكن في نفس الوقت يعد البحر من أكثر الأماكن ذات خطورة مرتفعة ألم تكون ذات سلوك جيدا. لهذا عزيزي القارئ سوف نقدم لك قصة واقعية من قصص وحكايات اليوم وقعت مع سبعة أشخاص  تاهوا في البحر.
القصة الأول:

قصة لويس جوردن في سنة 2005 انقلب قارب صيد الذي كان يبحر به في أعماق البحار فدمر أي شيء أمامه من أجل طلب المساعدة ورغم كل ذلك فقد تسبب في كسر في كتفه لكن عزمه على إنقاذ نفسه دفعه إلى البقي المدة 66 يوم على جزيرة صغيرة.

فاستخدم حطب قاربه للطفو وخيوط ملابسه للصيد وكثرة الصلاة من أجل بقئه ليثم إنقاذه بعد مدة من طرف الكشافة.

القصة الثانية:

قصة لويس زامبريني كان لويس وثمانية رجال اخرين ضمن فريق طيران الحربي تابع للقوات الجوية الامريكية وذلك خلال الحرب العالمية الثانية عندما سقطت طائرتهم في المحيط الهادي.
نجا الويس في البحر بالعيش عن طريق شرب الماء المطر وأكل سمك البحر ليثم إنقاده من طرف اليابانيين لكنه أصبح أسير حرب حيث أفرج عنه في سنة 1945.

القصة الثالثة:

قصة ستيف كالاهان كان هذا المخترع يحاول الأبحار عبر المحيط الأطلسي في عام 1981 عندما طرب قاربه قرش كبير فدمره، حيث تمكن من البقاء على قيد الحياة بفضل الله وبتأمين بعض الأكل من خلال قاربه المحطم. وتم انقاذه بعد 76 يوم بدون مكروه .
القصة الرابعة:

قصة وليام وسايمون بتلر في عام 1989 تعرض قارب هذان شخصان إلى هجوم من طرف الحيتان ضخمى ،ولكن للحسنا الحض تمكن زوجان من الحصول على جهاز التنقية المياه وقضيب للصيد قبل تحطم القارب.

وبفضل الله سعادتهم هذه الأدوات البسيطة على البقاء على قيد الحياة لمدة 66  يوم الى أن ثم العثورعليهم من قبل خفر السواحل في كوستاريكا.
reaction:

تعليقات